منتديات اجرام بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اجرام بنات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !!

rock girl
m!s sweet
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
m!s sweet
crime new,،‘

crime new,،‘

مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! Empty
مُساهمةموضوع: مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !!   مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 8:20 am

أضحك ببلاش مع الولد المحظوظ afro

تقول وحده : انه يوم جاء يشوفني خطيبي كنت لا بسه تنوره ضيقه ونصحتني أمي إني ما البسها ولكني عاندت وقلت ألا بلبسها ويوم دخلت وسلمت وجلست ولا اسمع صوووووت تششششششششششش وإلا التنوره انشقت من ورا
يالله وش أسوي ؟؟
جلست وأنا أقول لنفسي يالله وشلون بقوم ؟؟!!
وخطيبي جالس ماقام (( مستانس وش وراه )) وأبوي يناظرني والشرر يتطاير من عيونه وياشرلي عشان أقوم وأنا خلااااااااص لازقه في الكرسي وما اقدر أقوم لو قمت بتطلع بلاوي ..
وطبعا أختكم في الله جالسه ومنزله عيونها في الأرض وكنها ما تدري عن أبوها ذا ألي يأشر صارله ساعة وفي الأخير قام أبوها وقال للخاطب بطريقه لبقه انتهت الزيارة حياك الله ويوم طلع فشششششششششششششش على غرفتي قبل لا يشوفني أبوي ويأدبني .....

والثانية تقول : أن يوم دخلت بالعصير وقدمته وتأخر خطيبي في مد يده عشان ياخذ العصير فظنيت انه مايبي فمشيت مســـــــــرعه بالصينية وهو يقول ( لحظه .. لحظه .. أبغى واحد لو سمحتي )) ..

والثالثة تقول : يوم دخلت أشوف خطيبي ومعي صينيه العصير تفجأت فيه يصرخ بقوه ( مشاء الله مشاء الله )
وقام وقف قدامي وهو يردد(( مشاء الله مشا الله)) أنا ارتعت وش ذا المهبول قمت أصارخ وطلعت أصيح وجاء أبوي وجلس يحاول فيني ادخل مره ثانيه وبعد ما طلعت روحه دخلت وجلست بعيده عنه وهو مازال يردد بصوت واطي (( مشاء الله مشاء الله ))

والرابعة تقول : أن من عاداتنا أن الخاطب ما يشوف خطيبته إلا بعد عقد القران ولكن يوم خطبني صديق اخوي أصر انه يشوفني فدخله اخوي في المجلس وكان شباك المجلس يطل على الحوش وحط المقاضي في الحوش
وناداني (( يامنيييييييييييييره تعالي شيلي الأغراض )) جيت وأنا لابسه قميص البيت وشعري منفوش (( يعني وحده في البيت وش شكلها ؟؟!! ))المصيبة ميب في ملابسي ولا في كشتى المصيبة إني جيت افحط بالعربية واخوي يحاول يهديني ويقول : (( يامنــــــــــيره أعقلي , بشويييييييييييييييش )) وأنا ماعطيته وجه جالس ه افحط وفي الأخير قال الرجال ما ابي ألا هذي لأنها خفيفة دم ...
rock girl
crime new,،‘

crime new,،‘
rock girl

انثى

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !!   مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 10:35 pm

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td colSpan=2>
والرابعة تقول : أن من عاداتنا أن الخاطب ما يشوف خطيبته إلا بعد عقد القران ولكن يوم خطبني صديق اخوي أصر انه يشوفني فدخله اخوي في المجلس وكان شباك المجلس يطل على الحوش وحط المقاضي في الحوش
وناداني (( يامنيييييييييييييره تعالي شيلي الأغراض )) جيت وأنا لابسه قميص البيت وشعري منفوش (( يعني وحده في البيت وش شكلها ؟؟!! ))المصيبة ميب في ملابسي ولا في كشتى المصيبة إني جيت افحط بالعربية واخوي يحاول يهديني ويقول : (( يامنــــــــــيره أعقلي , بشويييييييييييييييش )) وأنا ماعطيته وجه جالس ه افحط وفي الأخير قال الرجال ما ابي ألا هذي لأنها خفيفة دم ...
</TD></TR></TABLE>
مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! Arrow_up مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! Arrow_down<table height=18 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=18 border=0><tr><td vAlign=center noWrap>مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! I_icon_profile مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! I_icon_pm

</TD>
<td> </TD>
<td vAlign=top noWrap>

</TD></TR></TABLE>
<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td colSpan=2>
</TD></TR></TABLE>
مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! Arrow_up مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! Arrow_down<table height=18 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=18 border=0><tr><td vAlign=center noWrap>مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! I_icon_profile مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! I_icon_pm

</TD>
<td> </TD>
<td vAlign=top noWrap>

</TD></TR></TABLE>

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" align=center border=0><tr><td colSpan=2>
</TD></TR></TABLE>

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هداي عجبتن عدل
اتفحط
وناسه affraid affraid
مشكوره
ههه

</TD>
<td> </TD>
<td vAlign=top noWrap>

</TD></TR></TABLE>
حزينه بدنيتي
{مشرفة قسم العام,،‘

{مشرفة قسم العام,،‘

انثى

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !!   مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! Icon_minitimeالخميس سبتمبر 04, 2008 8:13 am

ههههههههههههههههه
يسلموووووووووووووووو
يعطيك ربي الف عافيه
حورية البشر
{مراقبة قسم TOpico Messenger..,،‘

{مراقبة قسم TOpico Messenger..,،‘
حورية البشر

المزاج : مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! Tana7

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !!   مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! Icon_minitimeالخميس سبتمبر 04, 2008 11:33 am

ههههههههههههههههههههههههه
عجبوووني عدل عدل

مشكوووره خيتي
ماننحرم ياارب^_^
CrAzY G!rL
AdMin

AdMin
CrAzY G!rL

انثى

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !!   مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! Icon_minitimeالخميس سبتمبر 04, 2008 11:18 pm

هههههههههههههههههههه
ثانكس ماننحرم...
CrAzY G!rL king
**غموض انثى**
{نآئبة المديرة العآمه}

{نآئبة المديرة العآمه}

انثى
المزاج : مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! Mroog

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !!   مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !! Icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 10:37 am

ههههههههههههههه ...

يــآآآربـي مــوآآقـف مــآ يحـسدون عـلـيـهـآآآ ..

يعـطـيك العـآآآفيهـ ...

Embarassed Embarassed

مواقف للبنات ليلة النظرة الشرعية .. !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» *)*( شات خاص للبنات بس*()*()(*)
» آحبك...آكثر من آللي بكى ليلة آلزفه (top!cs+p!c